×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة

بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة

البالوعات الجديدة

+    -
18/01/2020 04:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال وليد عابدين المتحدث باسم شركة مياه الشرب بالجيزة، إن التناول الإعلامي لقضية سرقة بلوعات شركة المياه والصرف الصحي كان جيدا ومجدي بشكل كبير.

وأضاف وليد عابدين خلال مداخلة هاتفية في برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن سرقة غطاء البالوعات زاد فى الوقت الماضي.

وتابع المتحدث بإسم شركة مياه الشرب بالجيزة، إن كان هناك تعاون من المواطنين خلال الفترة السابقة برصد فيديوهات سرقة البالوعات من خلال الكاميرات المنزلة أو كاميرات المحلات.

وأوضح وليد عابدين، أنه بالفعل تم أخذ تلك الفيديوهات وتم الإبلاغ بها وعمل المحاضر اللازمة لها.

وأشار إلى أن، الشركة بالفعل ستنفذ المبادرة التى قدمها برنامج مساء دي إم سي بتركيب بلوعات متطورة ضد السرقة لملاحقة السارقة وتنفيذ عقوبة عليه، مضيفا أن الشركة بدأت بالفعل فى تركيب تلك البالوعات فى بعض المناطق.

المصدر: ص.ب

شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بلوعات متطورة  ضد السرقة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع