×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| المخالفون والمتغيبون مدعوون لتسليم أنفسهم إلى مدارس الإيواء مطلع أبريل ::: مرور الكويت | يستقبل غدا الراغبين بإنهاء إجراءات حجز مركباتهم في «العاصمة» ::: بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها :::

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر

صور من الحادث

+    -
19/11/2019 12:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة عادت معها الحياة إلى طبيعتها داخل فرع سلسلة محلات حلويات شهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، إثر اندلاع حريق محدود، مساء الاثنين.

السابعة مساء، الأجواء مألوفة بميدان الحصري الأشهر بالمدينة السكنية، حركة السيارات طبيعية، ارتفاع ملحوظ في عدد المترددين على المحل، حتى انقلبت الأحوال رأسا على عقب لدى تصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب وسط حالة من الذعر.

في أقل من دقيقة، غادر الزبائن موقع الحريق، عمد القائمون إلى تدارك الموقف سريعا تزامنا مع الاستنجاد بشرطة النجدة التي أخطرت بدورها غرفة عمليات الحماية المدنية بقطاع أكتوبر.

اصطف العمال لتوزيع المهام فيما بينهم، تقمصوا دور رجال إطفاء، أسرعوا لاستخدام خراطيم الإطفاء المعدة سلفا لحالات الطوارئ للبدء في إخماد الحريق دون امتداده إلى المحلات المجاورة والعمل على تقليل حجم الخسائر.

نجح عمال الفرع سريعا في السيطرة على الحريق المحدود الذي التهم اللافتة الخارجية دون وقوع إصابات تحت أنظار رجال الحماية المدنية، لتبدأ المرحلة الثانية حيث التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

انتشر الخبر كالنار في الهشيم بفضل صفحات مهتمة بأخبار مدينة 6 أكتوبر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولت مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لنشوب الحريق، ويظهر تصاعد كثيف للأدخنة، وارتفاع ألسنة اللهب من اللافتة.

وكشفت المعاينة الأولية حدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بلافتة المحل الخارجية "اللوجو" دون وجود شبهة جنائية.

وأسرعت إدارة الفرع بإصدار بيان عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" جاء فيه: "يرجى العلم أن فرع الحصري مستمر في استقبالكم، ولم يتأثر أي شخص، ونتطلع للترحيب بكم دائما".

المصدر: م.ص

اندلاع حريق  قوات الحماية المدنية  مدينة السادس من أكتوبر  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع