×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاطل يمزق جسد طليقته بالمطواة.. تفاصيل ::: ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو ::: عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية ::: الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" :::

بالفيديو..شاهد لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..شاهد لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

شاهد لحظة انهيار

+    -
26/05/2019 04:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انهار مبنى برج مارتن بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في غضون ثوان فقط.
كان المقر الرئيسي لشركة بيت لحم للحديد عبارة عن مبنى تاريخي مكون من 21 طابقا، وتم افتتاحه في عام 1972، لكنه ظل شاغرا على مدار الـ12 عاما الماضية بعد توقف ثاني أكبر شركة لصناعة الفولاذ في أمريكا.
ووفقا لـNBC، فقد أمضى مالكو البرج الحاليون سنوات في محاولة لإعادة تطوير الهيكل الذي يبلغ طوله 332 قدما قبل أن يقرروا أنه سيكون مفيدا من الناحية الاقتصادية التخلص منه.
وفي مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تم التخلص من المبنى في 16 ثانية فقط باستخدام 219 كيلو جراما من المتفجرات، حيث خلف ورائه أعمدة كثيفة من الغبار والدخان.
 
 
المصدر:

انهيار برج  الولايات المتحدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع