×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين :::

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

سياسي كويتي

+    -
09/08/2019 10:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المحلل السياسي الكويتي عايد المناع على وجود أخوان مسلمون كويتيون مرتبطون بأطراف خارجية ، مُشيراً إلى أن الكويت “فتحت عيونها” بعد قضية الخلية الإخوانية .
 
 
وقال المناع خلال لقاء بقناة العربية ، ليس الكويت فقط التي يعتبرها تنظيم الأخوان أو أي تنظيم آخر كغرف عمليات فهناك العديد من الدول يتخذوا بها غرف عمليات ، وبالتالي هذا التنظيم دولي ويسعى دائما على التغطية على أعضاءه والحفاظ على نشاطاته وتمويل أسر المفقودين والمقتولين منهم .
 
وتابع المناع ، هذا التنظيم ليس جديدا فله تجربة قوية وبالذات في مصر فعمره الزمني طويل حيث أنشأ عام 1928م ، ولديه تجارب بالتصادم مع السلطات خاصة في مصر وسوريا وبالتالي لديه خبره متراكمة بجمع الأموال والأخبار ، ومقابلات يوسف ندى منذ سنوات وضحت الكثير من بعض هذه الأمور وربما لم يقل كل الحقيقة .
 
وأضاف المناع ، أعتقد أن الكويت موطن لمجموعات من هذه الجماعات فهناك بالكويت أخوان مسلمين كويتيون ويناصرون الأطراف الأخرى حيث يعتقدون أنهم على حق وأنهم مظلومون ، وتمويلهم ليس فقط من المصريين فأنا أعتقد أيضا هناك كويتيين يمولون حتى لو كان أحياناً بحسن نيه فجمع الأموال لهذا التنظيم يأتي بجوانب إنسانية كمساعدة الفقراء وأيتام وهذا يمكن الحصول على الأموال من الخليجيين الذين يتصفون بالكرم .
 
الفيديو عبر الرابط 
 
 
المصدر: ص س

سياسي كويتي  الكويت أخوان مسلمون  مرتبطون بأطراف خارجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع