×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

بالفيديو | سياسي كويتي: بالكويت أخوان مسلمون مرتبطون بأطراف خارجية

سياسي كويتي

+    -
09/08/2019 10:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المحلل السياسي الكويتي عايد المناع على وجود أخوان مسلمون كويتيون مرتبطون بأطراف خارجية ، مُشيراً إلى أن الكويت “فتحت عيونها” بعد قضية الخلية الإخوانية .
 
 
وقال المناع خلال لقاء بقناة العربية ، ليس الكويت فقط التي يعتبرها تنظيم الأخوان أو أي تنظيم آخر كغرف عمليات فهناك العديد من الدول يتخذوا بها غرف عمليات ، وبالتالي هذا التنظيم دولي ويسعى دائما على التغطية على أعضاءه والحفاظ على نشاطاته وتمويل أسر المفقودين والمقتولين منهم .
 
وتابع المناع ، هذا التنظيم ليس جديدا فله تجربة قوية وبالذات في مصر فعمره الزمني طويل حيث أنشأ عام 1928م ، ولديه تجارب بالتصادم مع السلطات خاصة في مصر وسوريا وبالتالي لديه خبره متراكمة بجمع الأموال والأخبار ، ومقابلات يوسف ندى منذ سنوات وضحت الكثير من بعض هذه الأمور وربما لم يقل كل الحقيقة .
 
وأضاف المناع ، أعتقد أن الكويت موطن لمجموعات من هذه الجماعات فهناك بالكويت أخوان مسلمين كويتيون ويناصرون الأطراف الأخرى حيث يعتقدون أنهم على حق وأنهم مظلومون ، وتمويلهم ليس فقط من المصريين فأنا أعتقد أيضا هناك كويتيين يمولون حتى لو كان أحياناً بحسن نيه فجمع الأموال لهذا التنظيم يأتي بجوانب إنسانية كمساعدة الفقراء وأيتام وهذا يمكن الحصول على الأموال من الخليجيين الذين يتصفون بالكرم .
 
الفيديو عبر الرابط 
 
 
المصدر: ص س

سياسي كويتي  الكويت أخوان مسلمون  مرتبطون بأطراف خارجية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع