×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي :::

بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي

بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي

رمضان صبحي

+    -
13/12/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي، إنه إذا عاد به الزمن سوف يحترف مرة أخرى في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وسيترك النادي الأهلي.

وأضاف رمضان صبحي في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم " المذاع على قناة " سي بي سي": " لو رجع بيا الزمن همشى من النادي الأهلى وهروح نادي ستوك سيتي الإنجليزي".

وتابع رمضان صبحي: "في السن ده بيجيلي الاحتراف في أفضل دوري في العالم وصعب أرفض، وأنا ممكن أقول الكلام اللي الناس بتحب تسمعه، لكن أنا مش كده".

وقال رمضان صبحي، إن عدم مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم أفريقيا كان سببا في أدائي الجيد في بطولة أفريقيا تحت 23 عاما.

وأضاف رمضان صبحي: "كنت زعلان أني لم أشارك مع منتخب مصر الأول ولم أشعر بالظلم، وقمت بتأييد لاعبي المنتخب والجهاز الفني في بطولة افريقيا".

وتابع رمضان صبحي: "احترمت وجهة نظر المدرب في عدم اختياري في منتخب مصر"، مضيفا: "أنا وكابتن شوقي غريب كان لدينا رغبة متبادلة بالانضمام إلى المنتخب الأوليمبي".

وأكد رمضان صبحي، أن كل لاعبي المنتخب كان لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز في كل مباريات بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

المصدر: ص.ب

رمضان صبحي  النادي الأهلى  منتخب مصر الأوليمبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع