×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

بالفيديو| رسالة عبد العزيز التميمي للوافدين المنصوب عليهم في الكويت

بالفيديو| رسالة عبد العزيز التميمي للوافدين المنصوب عليهم في الكويت

عبد العزيز التميمي

+    -
23/02/2021 11:10 م
كتب : Egyptians in Kuwait
استنكر الكاتب والفنان التشكيلي الكويتي عبد العزيز التميمي، حالات النصب التي يتعرض لها الوافدين في الكويت عن طريق تجار البشر، والمتاجرين بالإقامات.
وقال "التميمي" إنه حاول مساعدة الشاب المصري الذي يدعى "الحسيني" والذي استقدمه طبيب الأسنان الذي يمتلك تصريح مطعم ثم تركه بلا عمل، مشيرا إلى أنه ساعده في الوصول للمسئولين بالقنصلية المصرية لحل أزمته والبحث عن طريقة شرعية لتوفيق أوضاعه.
وأوضح أن المسئوين ارسلوا من يصطحب الشاب المصري لمقر القنصلية واستقبلوه بشكل جيد واستمعوا لتفاصيل أزمته وفي النهاية أخبروه بأنهم لا يستطيعون مساعدته لأنه مشكلته تتعلق بمخالفةقانون الدولة، وهو ما تسبب في تذمر الشاب المصري رغم أن الخطأ جاء منه منذ البداية.
ووجه الكاتب الكويتي رسالة لـ "الحسيني"، قائلا: "السفارة النصرية لا تملك عصا سحرية لحل المشاكل ولا تستطيع التدخل في الامور التي تخالف قانون الدولة، والخطأ عندك وعند كل الوافدين الذين يدفعون أموالا لنصابين دون وعي، متابعا" "كيف تدفع الفين ريال لشخص حتى يحضرك للكويت ألا تعلم أنه بذلك يتاجر بك ويخون بلده عندما يأتي بشخص لا يجد عمل؟"
وأردف: "إلى كل الوافدين بلدكم مصر فيها خير لا تخرج من بلدك إلا بالطريقة المشروعة.. ولا تسيرون خلف تجار الإقامات لأنهم معدومي الضمير، أنت من تتعرض للظلم في النهاية لكنك أنت من رضيت بالظلم"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  الوافدين  المنصوب عليهم في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع