×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة :::

بالفيديو.. رد فعل شابين لحظة وقوف شبح أمامهم

بالفيديو.. رد فعل شابين لحظة وقوف شبح أمامهم

لقطة من الفيديو

+    -
10/08/2019 05:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نفذ شاب مقلبا مرعبا بأصدقائه أثناء نومهم في فناء منزلهم بإندونيسيا.
أظهر مقطع الفيديو الذي بثه موقع لايف ليك، الشاب وهو يضع مادة بيضاء على وجهه ويرتدي ملابس بيضاء أيضا، ووقف على حافة سور فناء المنزل، عندما كان اصدقائه نائمين، وراح يصدر صوتا مخيفا.
استيقظ أحد أصدقائه الذي أصيب بحالة من الفزع والرعب وراح يصرخ حتى استيقظ أصدقاؤه الآخرون ودخلوا في نوبة صراخ من شدة خوفهم، حيث راحوا يختبئون حتى ضحك الشبح ليكتشفوا أنه صديقهم ليقوم أحدهم برميه بالوسادة.
 
 
المصدر:

شبح  شابين  باكستانيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور»

لم يكتفِ بالمخالفة... بل أشعل النار في الدورية!

الخميس 27 فبراير 2020 04:29 ص

"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

الخميس 27 فبراير 2020 04:24 ص