×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بالفيديو.. رد فعل شابين لحظة وقوف شبح أمامهم

بالفيديو.. رد فعل شابين لحظة وقوف شبح أمامهم

لقطة من الفيديو

+    -
10/08/2019 05:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نفذ شاب مقلبا مرعبا بأصدقائه أثناء نومهم في فناء منزلهم بإندونيسيا.
أظهر مقطع الفيديو الذي بثه موقع لايف ليك، الشاب وهو يضع مادة بيضاء على وجهه ويرتدي ملابس بيضاء أيضا، ووقف على حافة سور فناء المنزل، عندما كان اصدقائه نائمين، وراح يصدر صوتا مخيفا.
استيقظ أحد أصدقائه الذي أصيب بحالة من الفزع والرعب وراح يصرخ حتى استيقظ أصدقاؤه الآخرون ودخلوا في نوبة صراخ من شدة خوفهم، حيث راحوا يختبئون حتى ضحك الشبح ليكتشفوا أنه صديقهم ليقوم أحدهم برميه بالوسادة.
 
 
المصدر:

شبح  شابين  باكستانيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع