×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل :::

بالفيديو | رافضا التجاوز... هاني حتحوت يقطع مداخلة مرتضى منصور على الهواء

بالفيديو | رافضا التجاوز... هاني حتحوت يقطع مداخلة مرتضى منصور على الهواء

مرتضي منصور

+    -
01/06/2020 07:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رفض الإعلامي هانى حتحوت، تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فى حق زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

وكان زكي عبدالفتاح ، قال خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن النادي الأهلى حصل على لقب نادي القرن، مثل نظيره ريال مدريد، عن طريق معايير خاصة.

وأكمل أن سبب اشتعال الأزمة فى الوقت الحالى هو رغبة مرتضى منصور فى الظهور أمام الجماهير بالمدافع عن حقوق الزمالك التى أهدرت بسبب الرؤساء السابقين للقلعة البيضاء.

تصريحات زكي عبدالفتاح، أثارت حفيظة رئيس القلعة البيضاء، الذى أجري مداخلة ببرنامج الماتش، ليرد على المدرب السابق للفراعنة، إلا إن هانى حتحوت، رفض إكمال المداخلة، بسبب انفعال مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

 
المصدر: ص.ب

مرتضي منصور  هاني حتحوت  مداخلة مرتضي منصور  نادي الزمالك  رئيس نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع