×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت ::: موقع مصريون فى الكويت يهنئ الزميل محمد جلال بمناسبة الخطوبة السعيدة :::

بالفيديو..دار الإفتاء تطلق صفحتها الرسمية الجديدة على فيسبوك بالفرنسية

بالفيديو..دار الإفتاء تطلق صفحتها الرسمية الجديدة على فيسبوك بالفرنسية

+    -
12/06/2019 04:02 ص
كتب : مصريون فى الكويت
دشنت دار الإفتاء المصرية، صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باللغة الفرنسية لخدمة متابعي الدار والناطقين باللغة الفرنسية.
وتقدم دار الإفتاء المصرية على صفحتها الجديدة باللغة الفرنسية مجموعة من الفتاوى المصورة من خلال أحد شيوخها المتحدث باللغة الفرنسية للإجابة على الأسئلة الدينية ونشر الفتاوى باللغة الفرنسية.
يأتي هذا في إطار مواصلة دار الإفتاء المصرية، لنجاحها الملحوظ في الفضاء الإلكتروني وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ومخاطبة كل الناس بلغاتهم المختلفة لنشر صحيح الدين لهم والأحكام الشرعية السليمة.
 
المصدر:

دار الافتاء  فيسبوك  اللغة الفرنسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع