×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

بالفيديو.. حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجراء 3 عمليات جراحية

بالفيديو.. حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجراء 3 عمليات جراحية

+    -
13/04/2021 12:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها بعد غدٍ.
 
وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على، الليلة: «أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام».
 
وأضافت حورية فرغلي «كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي».
 
وعانت الفنانة حورية فرغلي من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى «بريومي»، داخل أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.
 
 
المصدر: م.ي

حورية فرغلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع