×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بالفيديو..حقيقة انتشار القرود في أسوان

بالفيديو..حقيقة انتشار القرود في أسوان

انتشار قرود فى أسوان

+    -
05/08/2019 04:59 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، حقيقة انتشار «القرود» في شوارع أسوان، مؤكدًا أن ما تم رصده وجود 3 «نسانيس» فقط، ولم يتم تحديد مصدرها حتى الاَن.
وأضاف “القرش”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن وزارة الزراعة بدأت في التنسيق مع الجهات المعنية لاصطياد الـ«نسانيس» ومصادرتها في حديقة الحيوان، موضحًا أن هذه الـ«نسانيس» لها أهمية للنظام البيئي، ولا تشكل خطورة على الإنسان.
وأشار إلى أن هناك أطرا وقواعد يتم التعامل من خلالها للحفاظ على الحياة البرية، مؤكدًا أنه جار العمل على اصطياد الـ«نسانيس» لنقلها إلى حديقة الحيوان؛ للحفاظ على هذه الحيوانات.
كانت مدينة أسوان، قد شهدت أول أمس الجمعة ، ظهور قرود هاربة من فصيلة “النسانيس”، ولم يعلم مصدرها حتى الآن ، وتسبب ظهور القرود فى إثارة مخاوف بعض المواطنين من نقل الأمراض، بينما حاول الآخرين الإمساك بها لاقتنائها، وذلك وسط مدينة أسوان بمناطق مختلفة بها مثل الشوابي، والشيخ هارون، والسيدة زينب، والشيخ حسن.
وفي نفس السياق قال مدير الطب البيطرى إنه لم يتلق أى بلاغات رسمية حتى الآن بخصوص ظهور قرود، أو نسانيس من مواطنين، كاشفا عن أنه سيتم تنفيذ حملات تفتيشية بالتنسيق مع الجهات المعنية للتعرف على حقيقة ظهور هذه الأنوع من القرود والبحث عن مصدرها، بالتعاون مع مديرية الزراعة، ولم يستدل على المالك الحقيقي إلى الآن.
 
ا 
المصدر:

القرود  أسوان  بالفيديو  حقيقة انتشار القرود 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع