×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه

بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه

+    -
02/07/2020 08:00 م
كتب : مصريون في الكويت
انتهت قضية مسلح يدعى ”محمد العجمي“ في منطقة أم الهيمان بالكويت، بإطلاقه النار على رأسه، بعد محاولات استمرت أكثر من 6 ساعات من قبل رجال الأمن لاقناعه بتسليم نفسه، لكنه رفض ذلك ليتبادل إطلاق النار مع رجال الأمن، وقد أصاب منزل جاره ودورية أمنية، قبل أن يضع حدا لحياته بالانتحار.
 
تم قطع التيار الكهربائي
 
وفي تفاصيل أوردتها حسابات محلية عن اللحظات الأخيرة للمسلح، محمد العجمي، ذكر حسابات إخبارية أنه ”تم قطع التيار الكهربائي عن المسلح وإخلاء المنازل المجاورة في محاولة لدفعه للخروج، إلا أنه قام بقتل نفسه قبل اقتحام المنزل من قبل القوات الخاصة وذلك بعد مفاوضات دامت لعدة ساعات وبعد مناشدة ذويه له بتسليم نفسه“.
 
طلقات نارية على مركبة مدير عام القوات الخاصة
 
وأطلق المسلح النار عدة طلقات نارية على مركبة مدير عام القوات الخاصة اللواء فيصل العيسى.
 
وتواصل ذوي ”العجمي“ معه وحاولوا إقناعه بتسليم نفسه، إلا أنه رفض ذلك واستمر في إطلاق النار.
 
كما تواجد شقيقه وابن عمه في الموقع، وحاولا إقناعه بالخروج وتسليم نفسه، حيث ناشداه بالقول: ”يا محمد .. نحن بسيارة قدام البيت أنا وعبدالله اخوك وأنا خالد ابن عمك، قسم بالله لو طلعت (..) إنت في وجهي، قسم بالله حنا نغليك (..) لا تدمر عمرك يا محمد“.
 
ربع ساعة
 
وكشف أحد الحسابات الإخبارية أن وكيل ”الداخلية“ عصام النهام أمهل المسلح محمد العجمي ربع ساعة، قبل إعطاء أمر باقتحام المنزل والاشتباك معه، فيما انتشرت مجموعة من القناصين في المنازل المجاورة“.
 
وتابع أن ”رجال القوات الخاصة تمركزت داخل المنازل المجاورة لمنزل المسلح، بانتظار أوامر المداهمة“.
 
عسكري سابق متمرس بالرماية
 
وأكد الحساب أن ”العجمي عسكري سابق متمرس بالرماية ولديه القدرة على تسديد الإصابات بشكل دقيق“.
 
ولفت إلى وجود عدة قضايا جنائية على محمد العجمي منها الشروع في القتل وحيازة أسلحة وذخائر، كما قام بتحويل جاخور (استراحة) إلى مخزن لأسلحته وكمية كبيرة من الذخيرة.
 
وتابع أن قوات الأمن استخدمت طائرة مسيرة وسط توقف لإطلاق النار مع المسلح.
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  محمد العجمي  مسلح أم الهيمان  أم الهيمان  انتحار   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع