×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو ::: سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر :::

بالفيديو | تحذير عاجل من هيئة الأرصاد

بالفيديو | تحذير عاجل من هيئة الأرصاد

الأرصاد

+    -
19/10/2020 08:45 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس خلال الأيام القادمة؛ موضحا أن الأمطار مستمرة من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد.

وأضاف خلال برنامج «صالة التحرير»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ وتقدمه الإعلامية «عزة مصطفي»،: « ان منطقة سيناء سوف تشهد سيولا من متوسطة إلى غزيرة بداية من يوم السبت»؛ محذرا المصريين من صعوبة الطقس وضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة.

وأشار شاهين، الى أن درجة الحرارة سوف تكون 30 مئوية؛ مرددا: «ياريت ننتقل من اللبس الخفيف الي اللبس الخريفي اللي هو تقيل شوية عن الملابس الصيفية».

وتابع شاهين: «الجو اليومين دول جو عيا .. ونخلي بالنا من نزلات البرد الفترة الجاية، قائلا: « فيه تنسيق كامل مع كل الجهات الرسمية للعبور من فترة الشتاء».

ونوه شاهين إلى أن التغيرات السريعة التي تحدث في فصل الخريف تجعلنا ننصح المواطنين بمتابعة حالة الطقس قبل الخروج من المنزل، لافتًا إلى أن فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر، حيث إن أغلب الأجواء في فصل الخريف تكون عدم استقرار.

المصدر: ص.ب

الأرصاد  الحالة الجوية  هيئة الأرصاد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع