×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! :::

بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة

بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة

ضابط يتحرش بسيدة

+    -
11/07/2020 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجهت اتهامات لضابط شرطة أبيض بالولايات المتحدة الأمريكية، بالتحرش بسيدة خلال تفتيشها.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أظهرت اللقطات المصورة لضابط لحظة تفتيشه السيدة وهو يلمس صدرها، على الرغم من ارتفاع صوتها لتوقفه وابتعاده عنها.

وقع هذا الحادث في الرابع من يوليو، بسبب مخالفة مرورية، وتقول الشرطة إن روزاليندا نونو تريفينو (40 عاما) تم إيقافها بسبب مخالفات مرورية ومنها القيادة بالقرب من شارع الكونجرس في أوستن بتكساس.

وقام الضابط بتفتيشها وأمسك صدرها مرتين، وبعد التحرش الأول الذي قام به ارتفع صوتها لتطلب وجود ضابطة، ولكن الضابط لم يتوقف وتمادي في موقفه، وبرر موقفه بعد ذلك بحجة التأكد من عدم وجود أسلحة مخفية.

وتقول إدارة شرطة أوستن إن الضابط اتبع بروتوكول صحيح ولم يتمكن من إحضار ضابطة في هذا الوقت، فمارس عمله، ولكن في الفيديو يتضح صوت الشخص الذي يصوها وهو يصرخ (لا تلمسها هكذا، ابعد يديك عنها).

المصدر: ص.ب

بحجة أداء عمله  ضابط أمريكي  يتحرش بسيدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع