×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين ::: احترقت في «النويصيب» ::: الحكومة: فتح المطاعم والكافيهات والسينمات قريبا ::: مدّ فترة السماح إلى 12 شهراً للوافدين العالقين في الخارج :::

بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة

بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة

صورة من الفيديو

+    -
17/09/2019 07:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وثقت كاميرات المارة بأـحد الشوارع الصينية حادثة مرعبة، بعدما انشقت الأرض وابتلعت سيارة أجرة بالسائق، بينما نجح فى النجاة من الموت بأعجوبة.

وتكونت الحفرة بسبب الانجرافات التي تسببت بها العواصف التي ضربت المنطقة، حيث كان السائق جيو يقوم بعمله اليومى بصورة طبيعية، وأثناء توصيل أحد الزبائن فابتلعت الأرض سيارته.

ولحسن الحظ أن السائق البالغ من العمر 33 عامًا ظلت ثابتة على حافة الحفرة، وهى الفرصة التى انتهزها السائق للهروب بحياته هو والراكب.

يذكر أن الفيديو حصد مشاهدات ضخمة فى وقت قياسى، نظرًا لحسن الحظ الذى حالف السائق.

المصدر: ص.ب

انشقت الأرض  نجاة سائق تاكسي  الصين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع