×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) :::

بالفيديو | المخاطر الصحية للهواتف المحمولة وهل هي ضارة أم آمنة

بالفيديو | المخاطر الصحية للهواتف المحمولة وهل هي ضارة أم آمنة

الهواتف المحمولة

+    -
29/01/2020 06:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
عرضت قناة "CNN" تقريرا يوضح نفع وضرر الهاتف المحمول على المستخدمين.
واوضح التقرير ان لجنة الاتصالات الفيدرالية التي تضع مبادئ توجيهية بشأن مقدار الاشعاع الذى يمكن ان ينبعث من الهاتف المحمول أن الهواتف المحمولة اَمنة لكن الآخرين ليسوا متأكدين من ذلك.
وتابع أن المنظمات الصحية حول العالم اتخذت خطوة نحو اعتبار الهواتف المحمولة مادة مسرطنة محتملة اى انها عامل يسبب السرطان .
واضاف ان إشعاع الهاتف يمكن ان يؤثر علينا من خلال ارتفاع حرارة الدماغ ، وقد تكون أدمغة الأطفال أكثر عرضة للخطر وذلك لأن جمجمة الاطفال رقيقة بشكل كبير ويكون من السهل الوصول اليها بسبب طبقتها الرقيقة.
واشار الي انه يجب ان نبقي الهاتف على بعد حوالي نصف بوصة إلى بوصة من الرأس وهذا يجعلنا أقل عرضة لتلك الأشعة ويجب عدم وضع الهاتف على الرأس مباشرة.
واستكمل أن من الضروري استخدام السماعات اللاسلكية لانها اقل ضررا من وضع الهاتف مباشرة ويجب أيضا عدم وضع الهاتف في الجيب الامامي لانه يكون قريبا من الجسم.
المصدر: ص ب

الهواتف المحمولة  المخاطر الصحية  مصريون فى الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع