×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال.. تفاصيل ::: سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه ::: الكويت| مقترح جديد لمنح رخص القيادة للوافدين ::: الحكومة الإماراتية تعلن شرطًا جديدًا لمزاولي مهنة المعلم ::: أفضل 5 مشروبات يجب تناولها لـ صحة الجنين ::: دار الإفتاء: لا يجوز استخدام شبكات الواى فاى بدون علم أصحابها ::: بشرة سارة لأهالى الوافدين فى الكويت بمناسبة “هلا فبراير” ::: تعرف على موعد امتحانات الدور الأول لــ أبناء المصريين في الخارج ::: اعتماد 16909 عقود عمل للمصريين بالإمارات خلال 2019 ::: شاهد.. بث مباشر لمؤتمر برلين بشأن ليبيا بحضور معظم رؤساء دول العالم ::: بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد ::: مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل :::

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

صورة من الفيديو

+    -
20/11/2019 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية عن تفاصيل جديدة بشأن المرأة التي ألقي القبض عليها بسبب قيامها بالتحرش بالمارة بكورنيش مدينة جدة.

وقالت عكاظ إن المرأة التي ظهرت في مقاطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، باكستانية الجنسية، والقت شركة المدينة المنورة القبض عليها من أجل التحقيق معها.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة ورفيقاتها اللاتي ظهرن في المقطع يعملن في أحد صالونات التجميل، وقد غادرن جدة وتوجهن نحو مدائن صالح حيث تم ضبطهن.

وأظهرت مقاطع الفيديو أن الفتاة كانت تطلق عبارات عدها البعض مخالفة للذوق العام وفيها تحرش لفظي بعدد من مرتادي كورنيش محافظة جدة.

وكانت تجلس في المقعد الخلفي لمركبة تسير على كورنيش جدة الجديد، وهي تصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشبان خلال سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة بكورنيش جدة، فيما حاولت رفيقتها منعها إلا أن الفتاة الموقوفة واصلت إطلاق عبارات التحرش.

المصدر: ص.ب

فتاة  تتحرش بالمارة  السعودية  المطالبة بمحاسبتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع