×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية :::

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

صورة من الفيديو

+    -
20/11/2019 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية عن تفاصيل جديدة بشأن المرأة التي ألقي القبض عليها بسبب قيامها بالتحرش بالمارة بكورنيش مدينة جدة.

وقالت عكاظ إن المرأة التي ظهرت في مقاطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، باكستانية الجنسية، والقت شركة المدينة المنورة القبض عليها من أجل التحقيق معها.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة ورفيقاتها اللاتي ظهرن في المقطع يعملن في أحد صالونات التجميل، وقد غادرن جدة وتوجهن نحو مدائن صالح حيث تم ضبطهن.

وأظهرت مقاطع الفيديو أن الفتاة كانت تطلق عبارات عدها البعض مخالفة للذوق العام وفيها تحرش لفظي بعدد من مرتادي كورنيش محافظة جدة.

وكانت تجلس في المقعد الخلفي لمركبة تسير على كورنيش جدة الجديد، وهي تصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشبان خلال سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة بكورنيش جدة، فيما حاولت رفيقتها منعها إلا أن الفتاة الموقوفة واصلت إطلاق عبارات التحرش.

المصدر: ص.ب

فتاة  تتحرش بالمارة  السعودية  المطالبة بمحاسبتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع