×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون ::: اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً :::

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

صورة من الفيديو

+    -
20/11/2019 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية عن تفاصيل جديدة بشأن المرأة التي ألقي القبض عليها بسبب قيامها بالتحرش بالمارة بكورنيش مدينة جدة.

وقالت عكاظ إن المرأة التي ظهرت في مقاطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، باكستانية الجنسية، والقت شركة المدينة المنورة القبض عليها من أجل التحقيق معها.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة ورفيقاتها اللاتي ظهرن في المقطع يعملن في أحد صالونات التجميل، وقد غادرن جدة وتوجهن نحو مدائن صالح حيث تم ضبطهن.

وأظهرت مقاطع الفيديو أن الفتاة كانت تطلق عبارات عدها البعض مخالفة للذوق العام وفيها تحرش لفظي بعدد من مرتادي كورنيش محافظة جدة.

وكانت تجلس في المقعد الخلفي لمركبة تسير على كورنيش جدة الجديد، وهي تصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشبان خلال سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة بكورنيش جدة، فيما حاولت رفيقتها منعها إلا أن الفتاة الموقوفة واصلت إطلاق عبارات التحرش.

المصدر: ص.ب

فتاة  تتحرش بالمارة  السعودية  المطالبة بمحاسبتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع