×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» ::: تكلفة تحويلات المصريين في الكويت ارتفعت لـ 3 في المئة ::: مفقود محفظة باسم إسماعيل محمود شيبه ::: مطلوب للتعين علي وجه السرعة من داخل الكويت فقط ::: بيان سوداني عاجل بشأن سد النهضة ::: نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي وحكومته يذهلون العالم بإنجازات غير مسبوقة "تعلموا منهم" ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى ::: السعودية.. سيارة مُسرعة تقتحم الحرم المكي ::: الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة :::

بالفيديو | القوات المسلحة.. ترسل للسودان طائرات عسكرية جديدة

بالفيديو | القوات المسلحة.. ترسل للسودان طائرات عسكرية جديدة

صورة من الفيديو

+    -
16/09/2020 08:31 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أقلعت طائرة نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهة إلى مطار الخرطوم محملة بكميات كبيرة من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية مقدمة من جمهورية مصر العربية إلى الشعب السودانى الشقيق لتخفيف العبئ عنهم فى محنتهم الحالية.

وأعرب المسئولون من الجانب السودانى عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمصر قيادة وشعبًا وجيشًا على المساعدات المقدمة ، وأهمية تلك المساعدات فى تجاوز أزمة السيول التي اجتاحت البلاد مؤخرًا ، مؤكدين على أن المساعدات المصرية تشير إلى اهتمام مصر بأشقائها من الدول العربية والإفريقية.

تأتى تلك المساعدات تعبيرًا عن دور مصر المحورى والهام تجاه أشقائها فى مواجهة الأزمات والتحديات، كما يأتي ذلك فى إطار الدعم والتضامن مع الدول الشقيقة وإستمرارً لتنفيذًا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمواصلة تكثيف الجسر الجوى لتقديم المساعدات العاجلة إلى الأشقاء من متضررى السيول بجمهورية السودان.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

طائرات عسكرية إلي السودان  متضرري السيول  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع