×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات ::: "مينى مشوى" قصة مطعم جورج سيدهم وإطلاق أسماء أعماله على قائمة وجباته :::

بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي

بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي

الطفل زين قاهرة السلطان والرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
15/12/2019 01:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الطفل زين قاهر مرض السرطان، إنه ظهر فى منتدى شباب العالم ليحكي قصته الملهمة في التعافى من مرض السرطان، وذلك أمام الرئيس السيسي وأكثر من 7 آلاف مشارك من مختلف دول العالم، مضيفاً أنه تفاجئ عندما قام الرئيس باحتضانه أمام الجميع.

وأضاف زين، خلال حواره التلفزيوني فى برنامج "مساء دى إم سي" المذاع على قناة "دى إم سي"، أن مرض السرطان جعلني أنا وعائلتي ننظر إلى كل شيء بشكل مختلف، يمكن أن تتسبب في الكثير من الخسائر، ولكن هناك جوانب إيجابية، وهي كيفة التعامل معها.

وتابع "زين"، أن مرض وسمح له بمساعدة الآخرين من خلال التخفيف عنهم، مشيرًا إلى أنه تمكن من الانتصار على المرض بمعونة الله ودعم أسرته الكامل له.

وأوضح "زين"، أنه بدأ رحلة علاج صعبة للغاية، بدأت بالعلاج الكيميائي وعمليات جراحية ثم علاج بالإشعاع.

وأشار قاهر السرطان، أنه متعافٍ من مرض السرطان، مضيفا أن هذه هيّ المرة الرابعة التي أتعافى فيها من تلك المرض.

المصدر: ص.ب

زين قاهرة السلطان  الرئيس عبد الفتاح السيسي  مرض السلطان  الرئيس يصافح زين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع