×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور :::

بالفيديو.. السيسي يصل الكويت مساء اليوم ويستقبله الامير

بالفيديو.. السيسي يصل الكويت مساء اليوم ويستقبله الامير

بالفيديو.. السيسي يصل مساء اليوم ويستقبله الامير

+    -
31/08/2019 03:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
يصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الكويت مساء اليوم ليبدأ زيارة رسمية للدولة الشقيقة تستمر لمدة يومين، وسيكون في استقبال الرئيس السيسي أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
ويعقد الرئيس السيسي خلال الزيارة عددا من المباحثات مع أمير الكويت حول أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما يجرى توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين مصر والكويت خلال الزيارة.
كما يلتقي الرئيس السيسي بمقر إقامته عددا من الوزراء وكبار المسئولين الكويتيين.
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

الرئيس عبد الفتاح السيسي  أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح  مصر والكويت  أشفاء وشركاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع