×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم

بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم

الرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
15/12/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإرهاب والهجرة غير الشرعية والجريمة غير المنظمة في المنطقة، تحتاج إلى ضرورة وضع حل حاسم او حل مرحلى يقلل من المشكلة.
وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط في مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، :" علينا أن نعترف أن ما حدث خلال الـ10 سنوات الماضية أدى إلى عدم توازن أمني في الإقليم".
وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي:" عودة الدولة الوطنية إلى مكانتها لم يكن انحيازا لـ النظام، ولكنه انحياز لحالة استعادة الاستقرار للمنطقة ".
وأكمل الرئيس السيسي:" المتواجدون في مصر ليسوا لاجئين ولكنهم ضيوف على مصر أيا كان عددهم ".
 
 
المصدر: ص ب

الرئيس عبد الفتاح السيسي  منتدى شباب العالم  مصريون فى الكويت  اللاجئين  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع