×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كاتب كويتي.. المصريين يعيشون بيننا وتربطهم معنا علاقات إخوة ::: شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور ::: تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين ::: مواجهات ورصاص وجرحى واقتحام مقرّ الخارجية في بيروت ::: الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي :::

بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا

بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا

ارشيفية

+    -
06/07/2020 02:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري، إنه تم عقد جلسات بشأن سد النهضة على مدار يومين، وتم الاتفاق على عقد جلسات ثنائية لتباحث جميع الأطراف بشكل موضوعى، موضحًا أن أول جلسة كانت للوفد المصرى القانوني والفني، وتم تقديم وجهات النظر فيما يتعلق بالجوانب الفنية والقانونية.

وقال الدكتور محمد السباعي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON"، إن المقترح الذي نقدمه يتم التعديل فيه لكى نصل إلى قدر من التوافق، وبه مستوى من المرونة.

وأكد أن هناك جدولا زمنيا طبقا لاجتماع 26 يونيو الذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدة أسبوعين، حيث مر أسبوع منه، ويتبقى أسبوع ينتهي الجمعة المقبل.

وأضاف "نقدر احتياجات إثيوبيا للتنمية، وتحدثنا عن التحديات بعد إثارة تصريحات مغلوطة بأن مصر تحصل على نصيب الأسد من مياه النيل".

وأشار المتحدث باسم وزارة الرى، إلى أن الوضع الفترة الأخيرة أظهر أن هناك تعنتًا من إثيوبيا، مؤكدًا أنه ما زالت هناك نقاط لم يتم التوافق حولها.

المصدر: ص.ب

المفاوضات الأخيرة  سد النهضة  تعنت أثيوبيا  مصر  سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع