×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

+    -
21/09/2019 10:44 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في حركة الملاحة البحرية بالبحرين الأحمر والمتوسط، نتيجة لنشاط الرياح.
وحذرت إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت، من نشاط حركة الرياح على بعض المناطق في جنوب سيناء وجنوب البلاد، حيث تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
وأوضحت إيمان شاكر أنه فيما يخص درجات الحرارة، هناك استقرار في حالة الطقس، كما أن هناك تحسنا واضحا في الأحوال الجوية.
وأردفت إيمان شاكر أن اليوم وغدًا آخر يومين في فصل الصيف ويبدأ فصل الخريف من بعد غد، وبالتالي سوف يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة من درجة إلى درجتين.

 
المصدر: مصريون فى الكويت

الأرصاد  انتهاء فصل الصيف  الدكتورة إيمان شاكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع