×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 :::

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف

+    -
21/09/2019 10:44 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في حركة الملاحة البحرية بالبحرين الأحمر والمتوسط، نتيجة لنشاط الرياح.
وحذرت إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت، من نشاط حركة الرياح على بعض المناطق في جنوب سيناء وجنوب البلاد، حيث تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة.
وأوضحت إيمان شاكر أنه فيما يخص درجات الحرارة، هناك استقرار في حالة الطقس، كما أن هناك تحسنا واضحا في الأحوال الجوية.
وأردفت إيمان شاكر أن اليوم وغدًا آخر يومين في فصل الصيف ويبدأ فصل الخريف من بعد غد، وبالتالي سوف يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة من درجة إلى درجتين.

 
المصدر: مصريون فى الكويت

الأرصاد  انتهاء فصل الصيف  الدكتورة إيمان شاكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع