×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 :::

بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا

بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا

صورة من الفيديو

+    -
21/09/2019 03:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل متهور قاد سيارته بطريقة عشوائية داخل مركز تجاري بولاية فلوريدا الأمريكية، ما عرض أرواح رواد المركز التجاري للخطر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إنذارًا بوقوع إطلاق نار داخل المركز التجاري تسبب في حالة من الهلع والفوضى بين رواد المركز، الذين تدافعوا لمغادرته وبينهم سائق السيارة الذي قادها بطريقة عشوائية، قبل أن يتضح أن الإنذار كاذب.

وأضافت الصحيفة أن السائق المتهور اصطدم بمنصة عرض أثناء اندفاعه، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الواقعة قد أسفرت عن إصابات من عدمه.

المصدر: ص.ب

إنذار كاذب  سائق متهور  يقود سيارته بعشوائية  مركز تجاري  ولايه فلوريدا  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع