×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو ::: الكويت.. حريق هائل في أشجار قرطبة امتد لأكثر من 50 مترا ::: شروط الجلوس بجوار مخرج الطوارئ بالطائرة بعد واقعة الاعتداء علي مصري واسرته ::: اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك ::: كيف أصبحت روسيا صديقا للقرد التركي؟! ::: عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص ::: رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي ::: شركة مراهنات ترعى بطولة افريقيا "مصر 2019" تثير الجدل والتساؤلات ::: ماذا قال المصري المعتدى عليه داخل الطائرة المتجه إلى مصر ::: عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر ::: عقر وحرق وضرب.. جريمة تعذيب جديدة لطفلة على يد الام وزوجها ::: الدينار الكويتي يهوي في البنوك المصريه .. سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت للبنوك المصريه ::: الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة ::: بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر :::

بالفيديو| إرشادات أمنية وأماكن تقاطعات الطريق الإقليمي الجديد

بالفيديو| إرشادات أمنية وأماكن تقاطعات الطريق الإقليمي الجديد

صورة ارشيفية

+    -
14/09/2018 07:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait
يحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان عليه يومياً من الساعة

أوضحت الإدارة العامة للمرور، كيفية السير على الطريق الإقليمي الجديد، وأماكن المداخل أمام القادمين من الطرق الرئيسية.

وخلال فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أكد ضابط مسؤول بالإدارة العامة للمرور، أن بدء عمل الطريق الإقليمي الجديد سوف يؤدي بشكل كبير إلى انخفاض معدلات الحركة على الطريق الدائري داخل القاهرة الكبرى.

وقال الضابط إن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور كثفت من تواجدها بطول الطريق الدائري الإقليمي الجديد، على مدار اليوم مع بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بنقل حركة النقل عليه بديلًا للطريق الدائري والذي سيحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان عليه يومياً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل اعتباراً من غد السبت بما يُسهم في إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

وأضاف الضابط، أن الطريق الجديد يتقاطع مع 14 طريقًا رئيسيًا، وسوف يسهم في تقليل زمن الرحلة المرورية للسائقين، ويعد تقاطعه مع طريق بلبيس الصحراوي من أهم التقاطعات.

وذكر المسؤول أن الطريق مؤمن بالكامل، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

المصدر: م.ص

الطريق الإقليمي الجديد  القاهرة-إسماعيلية  كيفيه السير علي الطريق الإقليمي الجديد  وزارة الداخلية  إدارة المرور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع