×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الصورة المتسببة فى سجن الفنان طارق النهرى بالمؤبد فى حريق المجمع العلمى وأحداث مجلس الوزراء ::: بنت أسيوط .. كابتن طيار تروي رد فعل ركاب الصعيد بعد علمهم أن قائد الرحلة امرأة ::: العراق يسلم الكويت رفات 300 أسير قتلوا في تسعينيات القرن الماضي ::: وفاة 84 هنديا وإصابة 200 بعد شرب خمور مغشوشة ::: ضربوه لأنه مصري.. صحيفة إيطالية تكشف تفاصيل الاعتداء على طالب من أصول مصرية ::: الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لـ "طارق النهري" و9 آخرين بـ"أحداث مجلس الوزراء" ::: شاهد.. لحظة إنقاذ شاب حاول الانتحار من أعلى مبنى سكني "صور" ::: أبوريدة : شركة أمن ستنظم دخول الجماهير للملاعب والإسكندرية لها نصيب كبير في كأس الأمم ::: شموع... اسامة ابوزيد ::: كلام في الصميم للكاتب حجاج بوخضور.. تنفيذ إعدام تسعة مصريين ::: تظاهرات في السودان احتجاجًا على قرارات عمر البشير ::: إحالة أوراق المتهمين في مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار للمفتي ::: غدًا.. القوى العاملة تبدأ قبول طلبات العمل بالكويت ::: البشير يعين حكومة جديدة بالسودان ويبقي وزراء الدفاع والخارجية والعدالة ::: سيدة تقاضي الحكومة بسبب "حرمانها ممارسة الجنس"! :::

بالفيديو| إرشادات أمنية وأماكن تقاطعات الطريق الإقليمي الجديد

بالفيديو| إرشادات أمنية وأماكن تقاطعات الطريق الإقليمي الجديد

صورة ارشيفية

+    -
14/09/2018 07:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait
يحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان عليه يومياً من الساعة

أوضحت الإدارة العامة للمرور، كيفية السير على الطريق الإقليمي الجديد، وأماكن المداخل أمام القادمين من الطرق الرئيسية.

وخلال فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أكد ضابط مسؤول بالإدارة العامة للمرور، أن بدء عمل الطريق الإقليمي الجديد سوف يؤدي بشكل كبير إلى انخفاض معدلات الحركة على الطريق الدائري داخل القاهرة الكبرى.

وقال الضابط إن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور كثفت من تواجدها بطول الطريق الدائري الإقليمي الجديد، على مدار اليوم مع بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بنقل حركة النقل عليه بديلًا للطريق الدائري والذي سيحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان عليه يومياً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل اعتباراً من غد السبت بما يُسهم في إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

وأضاف الضابط، أن الطريق الجديد يتقاطع مع 14 طريقًا رئيسيًا، وسوف يسهم في تقليل زمن الرحلة المرورية للسائقين، ويعد تقاطعه مع طريق بلبيس الصحراوي من أهم التقاطعات.

وذكر المسؤول أن الطريق مؤمن بالكامل، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

المصدر: م.ص

الطريق الإقليمي الجديد  القاهرة-إسماعيلية  كيفيه السير علي الطريق الإقليمي الجديد  وزارة الداخلية  إدارة المرور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع