×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علماء الكمبيوتر يبتكرون حذاء ذكيا لمساعدة المكفوفين ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

بالفيديو| أول رد من كهربا على مشاجرة له تتضمن ألفاظا خارجة

بالفيديو| أول رد من كهربا على مشاجرة له تتضمن ألفاظا خارجة

كهربا

+    -
20/04/2021 10:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
واجهت الإعلامية بسمة وهبة النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بمقطع فيديو خلال إحدى مشاجراته يتضمن ألفاظ خارجة.
وقال كهربا خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه لا يحب مثل هذه المواجهات، ولا يريد الحديث إلا في الأمور الرياضية، معقبًا:" أنتوا بتستضيفوني لاعب كورة بس.. بلاش حاجات قديمة بره الكورة".
وقالت بسمة وهبة: "أنت لاعب كرة مشهور حياتك الشخصية جوه البيت، أما مسيرتك الرياضية تخص جمهور الأهلي الذي يجب أن تعتذر له على مثل هذه الفيديوهات هل هذه قيم ومباديء النادي الأهلي ياكهربا؟.. أنت مش عاوز تعتذر لجمهور الأهلي؟"، ليرد كهربا، : "حياتي الشخصية تخصنى".
المصدر: ص.ب

كهربا  لاعب النادي الأهلى  مشاجرة  ألفاظا خارجة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع