×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة ::: يزيد من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تحذر من هذا الدواء ::: شاهد | حب متبادل.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ :::

بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر

بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر

صورة من الفيديو

+    -
19/09/2019 06:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أحمد مراد الكاتب الروائي، إن الفيلم لا يهدم الرواية لأنهما نوعان من الفن مختلفان، مشيرا إلى أن من يقرأون دائما يستمتعون لأنهم يصنعون البطل من خيالهم.

وأضاف أحمد مراد، في حواره مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج «مساء دي ام سي» المذاع على فضائية «دي ام سي» أن الفيلم عندما يحول الخيال إلى واقع في فيلم، من الممكن أن يكون محبطًا أحيانًا، مشيرًا إلى أن الفيلم مختلف عن الرواية، ويكون له معالجة مختلفة.

وأوضح أحمد مراد، أن الكتاب يخسرون بسبب سرقة محتوى كتبهم وبيعها على الأرصفة، مشيرا إلى أن المصنفات ضبطت مليون كتاب مضروب قبل تصدريها خارج مصر.

المصدر: ص.ب

أحمد مراد  ضبط مليون كتاب مضروب  قبل تصديره خارج مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع