×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة :::

بالصور.. وزراء مصر يفتتحون فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر

بالصور.. وزراء مصر يفتتحون فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر

وزراء مصر

+    -
05/11/2019 09:34 م
كتب : مصريون في الكويت
افتتحت قبل قليل، الدكتور سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي فاعليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر، وشارك في الافتتاح عدد من الوزراء المصريين بينهم اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي والسفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة، واحمد بدير وعدد من نجوم الفن.


وتقام فاعليات الاسبوع خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر المقبل،بفندق النيل ريتز كارلتون القاهرة.

يقام الحفل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظيمه مجموعة الجابرية للمعارض، ومشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.



وقالت “الجابرية” الكويتية، في بيان صحفي،: أن أكثر من 80 جهة مصرية وكويتية تعمل في قطاعات الاستثمار، والعقار، والبنوك، والسياحة، والإعلام، والثقافة، والاتصالات، وغيرها، ستشارك في فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر؛ وذلك تجسيدا وتوطيدا للعلاقات المتميزة بين البلدين، على المستويين الرسمي والشعبي وتطويرا ودعما لها».



من جانبه، قال رئيس المجموعة أحمد إسماعيل بهبهاني، وفقا للبيان، إن الأسبوع الكويتي في مصر، يستهدف زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رؤوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والعقار، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين ، لمناقشة الأفكار الاستثمارية والمشروعات المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.




أخبار ذات صلة
بالصور.. وزيرة الهجرة تشارك في الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
بالصور.. وزراء مصر يفتتحون فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر
بالصور.. وزيرة الهجرة تتفقد أجنحة الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصرالفنان أحمد بدير يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصروزير المالية يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
وزير الإنتاج الحربي يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصربالصور.. أحمد بدير يلتقط صورة تذكارية بأول سيارة كهربائية في مصر بالأسبوع الكويتي





المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر  وزراء مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع