×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت

بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت

بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت

+    -
19/09/2019 06:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت لولو هايبر ماركت ، أكبر سلسلة متاجر في المنطقة ، "مهرجان جنوب إفريقيا 2019" في منفذ القرين يوم 18 سبتمبر، وقد افتتحت القائم بأعمال سفارة جنوب إفريقيا لدى الكويت بولي بوسيلونغ هذا الحدث ، بحضور الإدارة العليا في لولو هايبر ماركت وعدد كبير من المتسوقين ، والمهنئين والإعلاميين.
 
لولو هايبر ماركت أكبر سلسلة متاجر  
 
 
 
وكان أبرز ما في حفل الافتتاح عرض العديد من البرامج الثقافية التقليدية عن جنوب إفريقيا وقد تم تزيين منافذ لولوهايبر بصور كبيرة وبوسترات تضم الأماكن والمعالم المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها والأشياء المثيرة التي يمكن القيام بها لزوار جنوب إفريقيا مما أضفى مزيدا من الجاذبية للمهرجان.
 
 أسعار ترويجية خاصة على مجموعة متنوعة
 
 
 
خلال الفترة الترويجية التي تستمر 11 يومًا ، من 18 سبتمبر إلى 28 سبتمبر ، تقدم جميع منافذ لولو هايبر ماركت في البلاد ، في الري والقرين والضجيج والسالمية والعقيلة والفحيحيل والجهراء وخيطان، أسعار ترويجية خاصة على مجموعة متنوعة من منتجات جنوب إفريقيا. كما يتوفر ركن خاص خلال المهرجان في جميع المنافذ يمكن المتسوقين من تذوق عينات من الطعام الخاص مما يشكل فرصة لتذوق النكهات الأصلية للعديد من الأطباق الجنوب أفريقية الشهيرة.
 
 تقديم مجموعة كاملة من منتجات جنوب إفريقيا 
 
 
 
خلال فترة المهرجان ، يتم تقديم مجموعة كاملة من منتجات جنوب إفريقيا وخاصة الأطعمة ، بما في ذلك منتجات البقالة والأطعمة الطازجة واللحوم بأسعار لا تقبل المنافسة.
 
 علامات تجارية رائدة في جنوب إفريقيا للأغذية بأسعار مميزة
  
ومن بين العلامات التجارية الرائدة في جنوب إفريقيا للأغذية بأسعار مميزة للغاية أولجولد،بيكرز،بوكومو، بلودايمند، بي ول، كيب كوكيز ، كارابا ، كروسي اند بلاكويل ، ديولاندس ، فريشباك ، جود هوب، جريت هيرت أفريقا ، هيرت لاند ، هاوس أوف كافي ، أي لاف هيمالايا ، انا بارمانز ، كوو ، مارينا ، مونتاجو ، ناندو اس ، نيكوليتا ، نولا ، روبرتسنز ، روجاني ، ستيرز ، سوبربار ، فيتال ، يام يم ،زاري و زد زد 2.
 
 لولو هايبر ماركت الوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين في البلاد 
 
 
 
يثبت مهرجان جنوب إفريقيا مرة أخرى أن لولو هايبر ماركت هي الوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين في البلاد ، عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم ، تحت سقف واحد، إضافة إلى نهجه الذي يركز على العملاء ويلتزم بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مغرية ، مما يعطي جاذبية للتسوق في جيع منافذ لولو هايبر في الكويت.
 
  أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

صور  لولو هايبر ماركت   مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت  دولة الكويت  لولو هايبر ماركت في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع