×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس :::

بالصور| لولو هايبر ماركت توزع الجوائز على الفائزين بعرض "تسوق واربح في لولو"

بالصور| لولو هايبر ماركت توزع الجوائز على الفائزين بعرض "تسوق واربح في لولو"

لولو هايبر ماركت توزع الجوائز على الفائزين بعرض "تسوق واربح في لولو"

+    -
02/02/2020 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت «لولو هايبرماركت»، شركة التجزئة الرائدة في المنطقة، عن توزيع الجوائز للفائزين في عرضها الأخير «تسوق واربح في لولو»، الذي أقيم بالتعاون مع مجوهرات كاليان خلال الفترة من 20 نوفمبر 2019 إلى 10 يناير 2020.
وقدم المدير الإقليمي لمجموعة لولو الدولية بالكويت، محمد حريص، ومدير الأعمال في مجوهرات كاليان، آبو موروجيسان ، للفائزين الستة المحظوظين في الحملة ، 250 غراماً من الذهب لكل منهم.
شهد حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في لولو هايبرماركت فرع الري يوم 1 فبراير، حشدًا كبيرًا من المتسوقين والمهنئين والموظفين والإعلاميين، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في لولو هايبرماركت الكويت ومجوهرات كاليان في الكويت.
وخلال العرض الترويجي «تسوق واربح في لولو» كان يحق لكل متسوق بقيمة لا تقل عن 10 دنانير من أي من فروع لولو هايبرماركت في الكويت الحصول على كوبون يدخل السحب لاختيار ستة فائزين لكل منهم 250 غرام من الذهب.
كانت الاستجابة لهذا العرض كبيرة جدا مع إجمالي 1.5 كيلوغرام من الذهب المعروض كجوائز من مجوهرات كاليان، بالإضافة إلى تأهل حاملي القسيمة الإلكترونية أيضا لجوائز أخرى، مثل قسائم ذهب، قسائم الماس، إضافة لصفر % على رسوم صنع المجوهرات من جميع منافذ مجوهرات كاليان في الكويت خلال فترة الترويج.
خلال حفل توزيع الجوائز ، تم تكريم الفائزين في عرض "LuLu Travel Fest" من قبل مسؤولي لولو هايبر ماركت. حصل الفائز الأول على قسيمة هدايا بقيمة 600 دينار كويتي ، بينما حصل كل من الفائزين الـ 14 الباقين على قسائم هدايا بقيمة 100 دينار كويتي.
تم اختيار الفائزين في العرض الترويجي «تسوق واربح في لولو» وإعلان أسمائهم في السحب الكبير الذي أقيم في مبنى وزارة التجارة يوم 14 يناير، بحضور مسؤولين من الوزارة وكبار المسؤولين في لولو هايبرماركت ومجوهرات كاليان في الكويت.
تعد حملة «تسوق واربح في لولو» جزءا من التزام «لولو هايبرماركت» بمواصلة التفاعل مع رعاتها في كل نقطة تجزئة، من تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، إلى توفير أجواء تسوق مريحة، وجعل تجربة التسوق في لولو ممتعة ومثيرة من خلال العروض الترويجية القيمة.
 
شاهد الصور:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبرماركت  تسوق واربح في لولو  توزع الجوائز على الفائزين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع