×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

بالصور| لولو هايبر ماركت تهنئ الفائزين في حملة "العودة إلى المدرسة"

بالصور| لولو هايبر ماركت تهنئ الفائزين في حملة "العودة إلى المدرسة"

لولو هايبر ماركت تهنئ الفائزين في حملة "العودة إلى المدرسة"

+    -
13/10/2019 02:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقامت لولو هايبر ماركت ، سلسلة متاجر هايبر ماركت الرائدة في المنطقة ، بالتعاون مع التطبيق التعليمي بايجو حفل توزيع الجوائز لتكريم الفائزين المشاركين في حملة "العودة إلى المدرسة".
وقدمت الإدارة العليا في لولو هايبر ماركت الكويت بالإضافة إلى بيجو أمل كايذري - رئيسة مبيعات في التطبيق التعليمي بايجو ، للفائزين العشرة المحظوظين جوائز بقيمة 1000 دينار كويتي لكل منهم ، بمبلغ إجمالي قدره 10 آلاف دينار كويتي.
وقدم العرض الترويجي "العودة إلى المدرسة" ، الذي أقيم في الفترة ما بين 21 أغسطس و 10 سبتمبر ، للمتسوقين كوبون مقابل كل مشتريات بقيمة 10 دنانير تم إجراؤها في أي من متاجر لولو هايبر ماركت ، والتي سمحت لهم بالمشاركة في السحب المحظوظ ، ثم تم اختيار عشرة فائزين محظوظين من خلال السحب في 16 سبتمبر الماضي في وزارة التجارة وبحضور المشرفين على الوزارة.
يُعد ترويج "العودة إلى المدرسة" من لولو هايبر ماركت جزءًا من جهود العلامة التجارية للوفاء باستمرار بمتطلبات المستهلكين للحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، وفي الوقت نفسه تزويدهم بفرصة الاستفادة من جوائز رائعة ، مما يعمل أيضا على جعل التسوق في لولو هايبر ماركت تجربة مثيرة لجميع أفراد العائلة.
 
شاهد الصور: 

 
المصدر: مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت  حملة العودة إلى المدرسة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع