×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

بالصور لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان "مرحبا شتاء 2019"

بالصور لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان "مرحبا شتاء 2019"

لولو هايبر ماركت

+    -
02/11/2019 04:09 م
كتب : مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait
قدمت لولو هايبر ماركت، شركة التجزئة الرائدة في المنطقة ، للمتسوقين مجموعة من الخيارات الدافئة لموسم الشتاء مع أحدث عروضها الترويجية ، "مرحبا شتاء 2019" ،حيث تم إطلاق العرض الترويجي في منفذها بمنطقة الري في 31 أكتوبر بحضور إدارة لولو هايبر ماركت في الكويت ومجموعة كبيرة من المتسوقين والمهنئين.
 
 
وفي هذه المناسبة أقيم "عرض أزياء الشتاء للأطفال" مما زاد من الإثارة والاستمتاع بالحدث، ومن المقرر اجراء عروض أزياء شتوية مماثلة في تواريخ مختلفة في متاجر لولو هايبر ماركت. بالإضافة إلى ذلك ، تم ترتيب "لقاء المدونين" كجزء من حفل الإطلاق في منفذ الري حتى يتسنى لصانعي الرأي في الكويت متابعة الحدث والتعليق عليه ، مع السماح للمتسوقين بالالتقاء والتفاعل مع المدونين المفضلين لديهم.
 
 
 
تضمن عرض ""مرحبا شتاء 2019"، الذي يقام في الفترة من 31 أكتوبر إلى 12 نوفمبر في جميع متاجر لولو هايبر ماركت، مجموعة متنوعة ومثيرة من الملابس والاكسسوارات الشتوية بأسعار خاصة للغاية ، وكل شيء من الملابس الشتوية العصرية إلى الأحذية المريحة المصممة لتوفير الدفء والأناقة خلال أشهر الشتاء الباردة ستكون معروضة خلال فترة العرض.
 
 
 
اكتشف ألبسة شتوية ذات علامات تجارية عالية الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة من علامات تجارية مشهورة مثل أريزو ، كورتيجياني ، ديباكر ، إيتن وجون لويس خلال فترة الترويج.
 
 
 
ومن بين المعروضات الأكثر مبيعًا مجموعة من السترات الأنيقة والسترات الصوفية وملحقات الملابس الشتوية التي تجمع بين القدرة على تحمل التكاليف والأناقة، إضافة لوجود مجموعة واسعة من خيارات الملابس الشتوية للأطفال ، بما في ذلك الملابس الترفيهية والممتعة للأطفال بأسعار خاصة جدًا.
 
 
 
تمتلك لولو هايبر ماركت قاعدة عملاء مخلصين وشغوفين تستمر في النمو عامًا بعد عام، و يكمن سر هذا الولاء القوي للعلامة التجارية في التزام هايبر ماركت الثابت بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة ، من جميع أنحاء العالم ، بأسعار تنافسية للغاية لمتسوقيها ، وفي أجواء توفر تجربة تسوق ممتعة.
 
 
  
المصدر: مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait

لولو هايبر ماركت  الخيارات الدافئة  موسم الشتاء  العرض الترويجي  منطقة الري  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع