×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق الأسبوع الإيطالي 2019

بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق الأسبوع الإيطالي 2019

لولو هايبر ماركت

+    -
10/10/2019 06:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت لولو هايبر ماركت ، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة ، حملتها الترويجية "الأسبوع الإيطالي 2019" في متجرها بمنطقة العقيلة يوم 9 أكتوبر.
وقام بافتتاح هذا الحدث السفير الإيطالي لدى الكويت سعادة كارلو بالدوكي إلى جانب الإدارة العليا للولو في الكويت ، بحضور مجموعة كبيرة من المتسوقين ، والمهنئين والإعلاميين.
بدأت الحملة ببرنامج ثقافي ضم الأغاني والرقصات التقليدية في إيطاليا مما أضفى التسلية للزوار في حفل الافتتاح ، وسيتم الترويج لهذا العرض ، المقرر استمراره حتى يوم 19 أكتوبر في جميع متاجر لولو هايبر ماركت في البلاد ، بأفضل المنتجات الإيطالية.
خلال الفترة الترويجية التي تستمر 11 يومًا ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من العروض الجذابة بهدف الترويج للمنتجات الإيطالية ، وخاصة المنتجات الغذائية الممتازة في البلاد وتقاليد الطهي. حيث ستقدم أكشاك الطعام عينات مجموعة متنوعة من الطعام المميز الذي يعكس ثراء تاريخ الطهي الإيطالي.
كجزء من العرض الترويجي ، فان هناك أسعار خاصة على منتجات مختارة من الشركات الإيطالية ومن العلامات التجارية الإيطالية الرائدة ومنها كريسبو وديسيكو وفيورنتيني وفورنو بونومي وغيتشيلي ورينا وبوزي ولا مولي وميدي.
وإضافة إلى فعاليات الاحتفال بالأسبوع الإيطالي ، فإن هناك العديد من اللوحات الكبيرة والملونة للعديد من المعالم السياحية والمعالم الشهيرة في جميع أنحاء إيطاليا.
وتؤكد الحملة الترويجية "الأسبوع الإيطالي" مرة أخرى التزام "هايبر ماركت" المستمر بتزويد المتسوقين بأوسع مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية وفي بيئة تجزئة تركز على العملاء.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت  لولو  هايبر ماركت  الأسبوع الإيطالي 2019  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع