×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| المخالفون والمتغيبون مدعوون لتسليم أنفسهم إلى مدارس الإيواء مطلع أبريل ::: مرور الكويت | يستقبل غدا الراغبين بإنهاء إجراءات حجز مركباتهم في «العاصمة» ::: بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها :::

بالصور| لولو هايبرماركت يطلق عرض "الكويت تحتفل"

بالصور| لولو هايبرماركت يطلق عرض "الكويت تحتفل"

لولو هايبرماركت يطلق عرض "الكويت تحتفل"

+    -
21/02/2019 12:58 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن "لولو هايبرماركت"، المتجر الضخم المعروف عبر البلاد، عن إطلاقه عرضه الشهري الخاص باحتفالات التسوق "هلا فبراير" تحت شعار "الكويت تحتفل"، مترافقاً مع أيضاً مع الاحتفالات التي تشهدها دولة الكويت بمناسبة اليوم الوطني وعيد التحرير. حيث افتتح المذيع التلفزيوني الكويتي الشهير صلاح الراشد هذا الحدث يوم 20 فبراير في فرع لولو هايبرماركت في "القرين" بحضور الإدارة العليا لـ "لولو هايبرماركت"، إضافة إلى عدد من الشخصيات رفيعة المستوى، وممثلي وسائل الإعلام، وحشد كبير من المهنئين.
و كجزء من الاحتفالات بالعيد الوطني للبلاد، رافق الحفل برنامج ثقافي خاص أثار دهشة الحضور بأداء الفنانين وعروضهم التي جسدت تقاليد دولة وثقافتها. ومن المقرر أيضاً إطلاق حدث آخر يوم 23 فبراير، 2019 في فرع "لولو الجهراء".
ويتضمن عرض "هلا فبراير" الترويجي مجموعة من الأنشطة والعروض الترويجية الجذابة تشمل جميع فروع "لولو هايبرماركت"، مما يعدُّ حافزاً مشجعاً للتسوق في جميع فروع "لولو هايبرماركت".
لا تفوتوا فرصة الاستفادة من الأسعار المخفضة المذهلة والخصومات الكبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات، بالإضافة إلى طرح أسعار خاصة لمنتجات محددة من "منتج 'اليوم" و "العلامة التجارية لهذا الأسبوع".
كما يمكن لهواة الأجهزة الرقمية الاستفادة من أفضل الخصومات على أحدث الأجهزة الإلكترونية ضمن "المعرض الرقمي". ولا بدّ للمتسوقين من الاستفادة من عروض بيع منتجات "فارم فريش" الطبيعية، حيث تتوفر أشهى أصناف الفاكهة والخضروات الطازجة بأسعار مغرية.
عوداً على بدء، فإن العرض الخاص بهذه المناسبات الخاصة والذي طال انتظاره، هو عرض لولو "ترولي فري" الفريد من نوعه الذي سيجري إطلاقه اعتباراً من 21 ولغاية 26 فبراير. يتيح هذا العرض الترويجي المثير للعملاء المحظوظين فرصة استعادة كامل ثمن ما اختاروه في عربة التسوق التي بين يديهم بعد استمتاعهم بالتسوق في فروع لولو هايبرماركت الضخمة. حيث سيجري اختيار الفائزين المحظوظين عشوائياً خلال الأيام الستة لهذا العرض الترويجي من خلال نظام نقاط البيع (POS) المتوافر في جميع نقاط الخروج، وسيغادرون حاملين معهم محتويات عربة تسوقهم مجاناً.
أثبت مجموعة متاجر "لولو هايبرماركت" منذ انطلاقتها الأولى التزامها الشديد برضا العملاء من خلال تكييف خبرات التسوق لتناسب الخيارات المفضلة للمتسوقين، وتحديداً في المناسبات الخاصة. كما وتحرص هذه العلامة التجارية دائماً على إطلاق عروض مبتكرة ومثيرة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية، مما يدفع العملاء إلى اعتبار "لولو هايبرماركت" وجهتهم المفضلة للتسوق في متاجر البيع بالتجزئة.
 
 
 
  
  
 
 
 
 
 
  
 
  
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبر  الكويت تحتفل  هلا فبراير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع