×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

بالصور| لولو هايبرماركت تهنئ الفائزين في عرضها الترويجي

بالصور| لولو هايبرماركت تهنئ الفائزين في عرضها الترويجي

لولو هايبرماركت تهنئ الفائزين في عرضها الترويجي

+    -
09/04/2019 12:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نظم لولو هايبر ماركت، متجر التجزئة الرائد في المنطقة، حفل توزيع الجوائز للفائزين في عرضة الترويجي الأخير 'ربح كبير مع لولو' يوم ٦ ابريل الجاري في فرع الري، بحضور فريق أعضاء الإدارة العليا الذين قاموا بتسليم الجوائز للفائزين بحضور حشد كبير من المشاركين والمتسوقين.
ومكن هذا العرض الترويجي "ربح كبير مع لولو" الذي استمر من ٣٠ يناير حتى ١٥ مارس المتسوقين من المشاركة في العرض الترويجي الكبير لاسترداد القيمة في أي منفذ من منافذ لولو، حيث منُح المتسوقون كوبون السحب عن كل عملية شراء بقيمة 5 دنانير.
وتم الإعلان عن الفائزين في ١٩ مارس، من خلال اختيار أسمائهم بشكل عشوائي إلكترونياً، بحضور مسؤلين من الوزارة لسحب الأسماء.
وكان أبرز ما في الحفل تسليم مفاتيح السيارات لثلاثة فائزين، والذي أصبح كل منهم يمتلك شفروليه تريل بليزر.
كما مُنحت قسائم هدايا للعديد من الفائزين المحظوظين، حيث حصل ١٠٠ فائز على قسائم هدايا بقيمة ١٠٠ دينار وفاز ١٠٠ فائز آخر بقسائم بقيمة ٥٠ ديناراً كويتياً لكل منهم.
‏‎ تلك المسابقات المقامة على مدار العام هي جزء من الحملة الترويجية ل لولو هايبر ماركت عبر التواصل المستمر مع عملائها ومكافأتهم على مشاركتهم بجوائز وهدايا مذهلة.
وقد أدت هذه المبادرات التي تركز على العملاء إلى إضافة مزيد من الإثارة إلى تجارب التسوق للعملاء، مع توفير مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.
 
 
 
 
 
 
  
  
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبر ماركت  الفائزين  عرض ترويجى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع