×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تستعرض مرونة جسدها على إنستجرام

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تستعرض مرونة جسدها على إنستجرام

فيكتوريا بيكهام

+    -
20/10/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ظهرت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام مرونة جسدها المذهلة في رفع ساقها عبر صورة نشرتها في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي في مدينة نيويورك.
 
 
 
 
وكانت فيكتوريا التى تبلغ من العمر 45 عامًا تستعد للسفر من نيويورك، واتجهت إلى موقع الانستجرام لنشر فيديو وهى تمارس اليوجا المفضلة لديها عندما كانت تمد ساقها حتى تستقيم تمامًا بينما كانت تشرب كوبًا من الشاي، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
 
 
 
وكانت المطربة السابقة تستعد للعودة إلى المملكة المتحدة بعد أن أطلقت رسميًا مجموعة جمالها في الولايات المتحدة، وعلّقت على الصورة مازحة أنها كانت تأمل في اختبار للحصول على مكان في شركة الرقص روكيتيس الشهيرة، والمعروفة عن أدائها الدقيق والركلات العالية.
المصدر: ا ي

فيكتوريا بيكهام  مرونة  جسد  إنستجرام  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع