×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة مدوية.. سيرينو لاعبًا في الأهلي خلال ساعات ::: بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي :::

بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله»

بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله»

+    -
28/10/2020 03:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
في لفتة إنسانية رائعة شكل عشرات الطلاب من المسلمين والمسيحيين بإحدى مدارس الإسكندرية، بأجسادهم عبارة "إلا رسول الله" داخل ملعب تعبيرًا عن التضامن على خلفية الهجمة المُسيئة بنشر رسوم كاريكاتورية في فرنسا.
 
وأوضحت الصور المُتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، الطلاب وهم متراصون في شكل منظم مكونين جملة "إلا رسول الله" .
 
ونالت اللفتة الإنسانية من الطلاب للتضامن ضد الحملة الغربية الشرسة على الإسلام ثناء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن ثنائهم على إدارة المدرسة وشكرهم لإدارتها .
 
وكان العالم الإسلامي قد انتفض ضد الحملة التي أثارها الغرب بنشر صور مسيئة للاسلام بعد حادث مثير ايضا وقع في إحدى المدن الفرنسية حيث قام مراهق شيشاني بذبح مدرس تاريخ فرنسى، لقيام المجنى عليه بعرض صور مسيئة لرسول الله -صلى الله عليه وسلم-
 
ووصف الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الحادث بعملية إرهابية، وألصقها بالدين الإسلامى، ورأى أن مدرس التاريخ الفرنسى، الذى عرض على طلابه فى الفصل صورا مسيئة قتل لأنه تعلم حرية الرأى والتعبير وحرية الإيمان.
 
في حين أصدرت محكمة أوروبية قرارها بأن الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم لا يعد من حرية التعبير في شيء.
 
 
 
 
 
المصدر: ص.ب

إلا رسول الله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع