×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها

بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
22/01/2020 06:01 م
كتب : مصطفى محمود
فوجيء العاملون بإحدى مكتبات منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة بسيارة تقودها سيدة تقتحم المكتبة فجأة مما أثار إندهاشهم، بعد رؤيتهم السيارة تدخل إليهم بدلا من الزبائن.
وتجمع عدد من المارة أمام المكتبة لمتابعة المشهد الطريف وتبين أن الواقعة جاءت نتيجة خطأ من السيدة التي تقود السيارة والتي اقتحمت المكتبة بسيارتها بشكل غير متعمد، لتتسبب في حالة من الإندهاش التي انتهت بابتسامة نتيجة عدم وقوع خسائر أو إصابات، بينما تعرضت السيدة التيي كانت تقود السيارة لحالة من الفزع نتيجة الحادث غير المقصود.
 
  
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

إحدى مكتبات  حدائق الأهرام  الزبائن  اقتحام  سيارة  سيدة  حوادث  مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع