×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الفنانة اللبنانية "منار"، أن الشائعات تصيبها بحالة من الانزعاج والضحك الهستيري، خاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية وآخرها شائعة زواجها من المطرب شعبان عبد الرحيم التي انتشرت كسرعة البرق على السويشال ميديا وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت ، أنها تحب الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم على الصعيد الشخصي ويعد من أقرب الفنانين إليها من داخل الوسط الفني ، حيث قدما معاً كليب "هاتجوز لبنانية" فهو صديق لها وإنسان محترم وعلاقتهما تعتمد على المودة والاحترام، لذلك ترفض ربط اسمهما معاً بتلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة ولا تعلم سبب انتشارها من وقت لآخر.
وأضافت أنها بدأت التحضيرات لتصوير أحدث أعمالها الغنائية أغنية تحمل عنوان "خمسة فرفشة" على طريقة الفيديو كليب وسيتم تصويرها في مصر، والأغنية من كلمات وألحان هيثم شعبان، وإنتاج سام حمرا، وإخراج محمد نبيل.
 
 christian-dogma.com
 
 christian-dogma.com
 christian-dogma.com
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع