×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 5 يونيو 2020 ::: بعد استبدال العزل الصحي بالمنزلي للقادمين من الخارج.. كيف تتعامل مصر في حالة اكتشاف حالات كورونا للمصريين العائدين ::: الصحة: برنامج إلكتروني لمتابعة المصريين القادمين من الخارج أثناء العزل المنزلي ::: «الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" :::

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الفنانة اللبنانية "منار"، أن الشائعات تصيبها بحالة من الانزعاج والضحك الهستيري، خاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية وآخرها شائعة زواجها من المطرب شعبان عبد الرحيم التي انتشرت كسرعة البرق على السويشال ميديا وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت ، أنها تحب الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم على الصعيد الشخصي ويعد من أقرب الفنانين إليها من داخل الوسط الفني ، حيث قدما معاً كليب "هاتجوز لبنانية" فهو صديق لها وإنسان محترم وعلاقتهما تعتمد على المودة والاحترام، لذلك ترفض ربط اسمهما معاً بتلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة ولا تعلم سبب انتشارها من وقت لآخر.
وأضافت أنها بدأت التحضيرات لتصوير أحدث أعمالها الغنائية أغنية تحمل عنوان "خمسة فرفشة" على طريقة الفيديو كليب وسيتم تصويرها في مصر، والأغنية من كلمات وألحان هيثم شعبان، وإنتاج سام حمرا، وإخراج محمد نبيل.
 
 christian-dogma.com
 
 christian-dogma.com
 christian-dogma.com
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع