×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

بالصور .. حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من فنانة لبنانية

ارشيفيه

+    -
11/07/2019 05:40 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الفنانة اللبنانية "منار"، أن الشائعات تصيبها بحالة من الانزعاج والضحك الهستيري، خاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية وآخرها شائعة زواجها من المطرب شعبان عبد الرحيم التي انتشرت كسرعة البرق على السويشال ميديا وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت ، أنها تحب الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم على الصعيد الشخصي ويعد من أقرب الفنانين إليها من داخل الوسط الفني ، حيث قدما معاً كليب "هاتجوز لبنانية" فهو صديق لها وإنسان محترم وعلاقتهما تعتمد على المودة والاحترام، لذلك ترفض ربط اسمهما معاً بتلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة ولا تعلم سبب انتشارها من وقت لآخر.
وأضافت أنها بدأت التحضيرات لتصوير أحدث أعمالها الغنائية أغنية تحمل عنوان "خمسة فرفشة" على طريقة الفيديو كليب وسيتم تصويرها في مصر، والأغنية من كلمات وألحان هيثم شعبان، وإنتاج سام حمرا، وإخراج محمد نبيل.
 
 christian-dogma.com
 
 christian-dogma.com
 christian-dogma.com
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع