×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي :::

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

حملة أمنية

+    -
19/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية، أن قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الفروانية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات والبلدية، نفذ عدة حملات أمنية مكثفة يومية وعلى مدار الساعة استهدفت منطقة جليب الشيوخ لضبط العمالة السائبة وإزالة الأسواق العشوائية المخالفة, وفرض السيطرة الأمنية.
 
 
 
 
 
وتمكنت القوة من إزالة عدد من الأسواق العشوائية بها كميات من المواد الغذائية والتموينية والمعلبات غير مطابقة للشروط الصحية، كما تم ضبط (20) مخالفاً لقانون الإقامة وبائع متجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإبعادهم عن البلاد.
 
 
كما نفذ قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الأحمدي عدة حملات أمنية استهدفت منطقة ميناء عبد الله لضبط مخالفي قانون الإقامة الذي يقومون بلعب القمار وتناول المسكرات، وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد (60) شخص بدون إثبات و (8) أشخاص مسجلة بحقهم تغيب و (3) أشخاص إقامتهم منتهية.
 
 
كما تم ضبط عدد (10) قناني يشتبه أنها تحتوي على مواد مسكرة، وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام هؤلاء الخارجين المضبوطين بلعب القمار.
 
 
وأوضحت الإدارة أن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من المركبات المخالفة وتحرير عدد من المخالفات المرورية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات، كما قامت بتمشيط منطقة ميناء عبد الله وتيسير دوريات جواله لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون.
 
 
 
 
المصدر: ا,ء

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية  مديرية أمن محافظة الفروانية  حملات أمنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع