×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب"

حملة أمنية

+    -
19/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية، أن قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الفروانية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات والبلدية، نفذ عدة حملات أمنية مكثفة يومية وعلى مدار الساعة استهدفت منطقة جليب الشيوخ لضبط العمالة السائبة وإزالة الأسواق العشوائية المخالفة, وفرض السيطرة الأمنية.
 
 
 
 
 
وتمكنت القوة من إزالة عدد من الأسواق العشوائية بها كميات من المواد الغذائية والتموينية والمعلبات غير مطابقة للشروط الصحية، كما تم ضبط (20) مخالفاً لقانون الإقامة وبائع متجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإبعادهم عن البلاد.
 
 
كما نفذ قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الأحمدي عدة حملات أمنية استهدفت منطقة ميناء عبد الله لضبط مخالفي قانون الإقامة الذي يقومون بلعب القمار وتناول المسكرات، وقد تمكنت الحملة من ضبط عدد (60) شخص بدون إثبات و (8) أشخاص مسجلة بحقهم تغيب و (3) أشخاص إقامتهم منتهية.
 
 
كما تم ضبط عدد (10) قناني يشتبه أنها تحتوي على مواد مسكرة، وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام هؤلاء الخارجين المضبوطين بلعب القمار.
 
 
وأوضحت الإدارة أن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من المركبات المخالفة وتحرير عدد من المخالفات المرورية بالتعاون مع قطاع المرور والعمليات، كما قامت بتمشيط منطقة ميناء عبد الله وتيسير دوريات جواله لضبط كل من تسول له نفسه الخروج على القانون.
 
 
 
 
المصدر: ا,ء

الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية الكويتية  مديرية أمن محافظة الفروانية  حملات أمنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع