×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت :::

بالصور| أطلق لولو هايبر ماركت حملته الصيفية لـ ٢٠١٩ في ١٨ إبريل

بالصور| أطلق لولو هايبر ماركت حملته الصيفية لـ ٢٠١٩ في ١٨ إبريل

أطلق لولو هايبر ماركت حملته الصيفية لـ ٢٠١٩ في ١٨ إبريل

+    -
21/04/2019 08:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلق لولو هايبر ماركت، وهو متجر التجزئة الرائد في الكويت، حملته الصيفية لـ ٢٠١٩ في ١٨ أبريل، ويشمل العرض الترويجي المتوفر في جميع منافذ بيع لولو هايبر ماركت باستثناء فروع خيطان والسالمية ، على أحدث ملابس الصيف الرائجة.
كجزء من العرض الترويجي، اتيح لـ ١٥ شخص من مدوني الموضة الأكثر شهرة في الكويت الفرصة لتجربة مجموعة الأزياء الصيفية الجديدة والتفاعل مع معجبيهم.
كما تم تنظيم عرض أزياء للأطفال بمشاركة حماسية لمصممي الأزياء الشباب في أحدث صيحات الموضة الصيفية.
ومن المقرر أن تقام عروض أزياء صيفية مماثلة للأطفال في وقت لاحق في متاجر لولو هايبر ماركت الأخرى.
تتميز مجموعة الملابس الصيفية لـ ٢٠١٩" بأحدث أزياء الموضة من العلامات التجارية الشهيرة التي ستجذب المتسوقين المهتمين بالموضة، كما ويمكنك الان التسوق لاحدث الازياء للرجال والنساء والأطفال ، والتي تتوفر بأسعار تنافسية.
اكتشف ملابس صيفية عالية الجودة من علامات تجارية شهيرة مثل كورتيجاني ودي باكرز وإيتن وجون لويس خلال فترة العرض.
ولإكمال مجموعة الملابس الصيفية تعرض لولو هايبر ماركت مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأنيقة التي تجمع بين الأناقة والأسعار المناسبة للجميع.
"مجموعة الملابس الصيفية لـ ٢٠١٩" تعزز سبب بقاء لولو هايبر ماركت الوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين.
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبر ماركت  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع