×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالصورة.. لقطة لم يلاحظها أحد تكشف مشاعر موسيماني تجاه احمد فتحي بعد الانتقال لصفوف بيراميدز

بالصورة.. لقطة لم يلاحظها أحد تكشف مشاعر موسيماني تجاه احمد فتحي بعد الانتقال لصفوف بيراميدز

+    -
27/01/2021 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
دخل النادي الأهلي مباراة اليوم، وعينه على أكثر من هدف لتحقيقه ، أولهما هو الاستعداد لكأس العالم للأندية ومواجهة الدحيل القطري، الذي سوف يقام أول فبراير، والثاني تحقيق نتيجة إيجابية، في المباراة لمواصلة المنافسة علي لقب الدوري المصري، فضلًا عن أهمية الفوز على بيراميدز لقوة المباراة بين الفريقين للكثير من العوامل، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين
 
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد لعب 9 مباريات وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني الذي لعب 8 مباريات فقط.
 
استقبل أحمد فتحى، نجم فريق بيراميدز مدربه السابق في الأهلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، بالأحضان في المباراة التي تجمعهما حاليا على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ودار حوار جانبي بين موسيمانى وأحمد فتحي استعادا فيه الثنائى ذكرياتهما في القلعة الحمراء قبل أن ينزل الجوكر إلى أرض الملعب ويلتقى زميله السابقة في الأهلى حمدي فتحى ويتبادلا السلامات.
 
والجدير بالذكر قدم اللاعب أحمد فتحي شوط أول رائع ولكنه تعرض للاصابة قويه وخرج في منتصف الشوط الأول متأثرا بها، ونزل مكانه اللاعب عمر جابر الذي قدم مباراة قوية للغاية.
 
 
المصدر:

أحمد فتحى  موسيماني  الأهلي  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع