×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر :::

بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره

بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره

ارشيفيه

+    -
12/11/2019 11:31 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قرر مواطن في دولة الكويت التغلب على جاره في مشاجرة اندلعت بينهما بطريقة مبتكرة، إذْ استعان بأسد لديه لإرهابه.
ووفق موقع ”أمن ومحاكم“ المحلي، فإن مشاجرة اندلعت بين جارين، إذْ اعترض جار المواطن على وقوف سيارات ضيوفه أمام منزله بشكل يومي، وبعد نقاش حاد، احتدم الجدال بينهما وتحول إلى تدافع وسب، ليغادر المواطن ويعود إلى جاره وبرفقته أسد، ليرهب الجار وسط ذهوله.
واضطر الجار للاحتماء بسيارته، إذ دخل إليها خوفًا، فيما تمكن أشخاص موجودون في المكان من تهدئة مالك الأسد، قبل تطوّر المشكلة.
ولم يرد أي تعليق رسمي على الواقعة إلى حد اللحظة.
 
No photo description available. 
المصدر: م . ز

كويتي  اسد  جيرانه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع