×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا :::

بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف

بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف

ارشيفيه

+    -
21/08/2019 05:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت قوات الانقاذ النهري بالجيزة، وإدارة البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من انتشال جثة لاعب كرة القدم عبد الله سامي، وذلك بعد غرقه بنهر النيل في مدينة الصف.
تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت جثة اللاعب، وتم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة.
تبين من التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت أن لاعب كرة القدم، غرق بالقرب من المعدية بمدينة الصف، وتم انتشال جثته.
يذكر أن اللاعب كان أحد لاعبي أندية الاتحاد والجونة.
 
 christian-dogma.com
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع