×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا ::: كورونا تواصل الزيادة.. الصحة المصرية تسجل ارتفاع جديد في الاصابات اليوم ::: رونالدو يتفوق على صلاح ويتوج بهذه الجائزة الذهبية ::: معشوق الجماهير يتمرد على الزمالك ويرفض التدريب لهذا السبب ::: رسالة هامة من السفارة الكويتية بتركيا للمواطنين الكويتيين :::

بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين

بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين

+    -
28/10/2020 02:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مجدي صادق، عضو الجمعية العمومية لشركات السياحة، إن السبب الرئيسي في أن مصر ليست من ضمن الدول التي سيبدأ معتمروها السفر لأداء العمرة، بداية من يوم الأحد المقبل، ليس قرارًا سعوديًّا وإنما لأن وزارة السياحة لم تُنهِ بعدُ إجراءات السفر للعمرة.
 
وأضاف مجدي صادق، أن السعودية لم تمنع المصريين من أداء العمرة، بل إن الأمر متعلق بعدم اعتماد الضوابط في وزارة السياحة حتى الآن، مشيرا إلى أن المعتمرين المصريين، لن يكونوا ضمن طلائع معتمري العالم، الذين سيؤدون العمرة بداية من يوم الأحد المقبل لهذه الأسباب.
 
وتابع مجدي صادق، أن السعودية حددت عدة ضوابط لتقديم الخدمات لمعتمري الخارج، من قبل شركات العمرة، ووكلاء السفر المرخصين خارج السعودية، مشيرا إلى أول شروط أداء العمرة أن يكون سن المعتمر ما بين 18 عاما لـ50 عاما.
 
وذكر عضو الجمعية العمومية لشركات السياحة، أنه من ضمن ضوابط المعترمين، أن يكون هناك حجز مُسبق من المعتمر عبر تطبيق تتيحه السعودية اسمه “اعتمرنا”، بالإضافة لشهادة pcr لم يمر عليها 3 أيام، وهو مالم يتوافر ولم تستعد له مصر.
المصدر:

السعودية  عودة العمرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع