×

مصريون في الكويت

EGKW

بالأسماء.. 3 صفقات سوبر ضاعت من الزمالك

بالأسماء.. 3 صفقات سوبر ضاعت من الزمالك

+    -
19/01/2021 03:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
على مدار موسم كامل تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك سواء السابق أو الحالي في إبرام صفقات سوبر وتدعيم صفوف الفريق على كافة المستويات وكان التركيز الأكبر على خط الهجوم بسبب وجود عديد من النجوم الكبار المعروضين على النادي.
 
وبالفعل فتح الزمالك خط مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي لضمه إلى الفريق لكن ضاعت بعض الصفقات المهمة من الأبيض والتي سيندم عليها الزمالك لأن الباب كان مفتوح لحسم تلك الصفقات.
 
ويأتي على رأس اللاعبين السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي السابق والوحدة الإماراتي الحالي حيث كان الباب مفتوح للتعاقد معه بعد رحيله عن الهلال وفسخ التعاقد معه وأصبح لاعب حر وكان أفضل بديل حال رحيل مصطفى محمد لكن بسبب الأمور المالية وعقده السنوي تحولت وجهته لنادي الوحدة الإماراتي.
 
العنصر الثاني كان التونسي أنيس البدري الذي قضى فترة قصيرة مع اتحاد جدة السعودي لكنه لم يتأقلم مع الأوضاع ليفسخ عقده وكانت الفرصة مثالية وفي توقيت مناسب لضم اللاعب سواء مطلع الموسم الجاري أو في ميركاتو الشتاء للتعاقد مع اللاعب لكنه في النهاية انضم إلى صفوف فريقه السابق الترجي التونسي والذي يسعى لتعزيز صفوفه في الوقت الحالي بسبب النتائج السلبية له في الموسم الماضي.
 
الصفقة الثالثة التي ضاعت من الزمالك هو صالح جمعة بعد فسخ عقده مع الأهلي لكن أحد أعضاء اللجنة المعينة السابقين للزمالك رفض ضم اللاعب بداعي عدم القناعة بمستواه ليأتي القرار في النهاية من جانب اللاعب بالتوقيع لنادي سيراميكا كليوباترا بعدما انتظر الزمالك وقت طويل وبعدما تيقن بأنهم لن يتخذوا خطوة للأمام قام بالتوقيع لسيراميكا.
 
أكثر ما كان مفيد في تلك الصفقات للزمالك كون اللاعبين غير مرتبطين بعقود وهو ما كان سيساهم بشكل كبير في تخفيض الميزانية الخاصة بتلك الصفقات.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع