×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه

انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه

+    -
22/04/2021 04:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية، أن وقوع انفجار بالقرب من مفاعل ديمونا النووي في إسرائيل، نتيجة صاروخ سوري تجاوز هدفه، بعد قليل من سماع صافرات الإنذار تدوي فجر اليوم الخميس، في منطقة أبو قرينات بالقرب من المفاعل.
 
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "إن صافرات الإنذار دوت في منطقة أبو قرينات جنوب النقب"، لافتاً إلى أنّه يجري فحص التفاصيل.
 
وبحسب القناة 12 العبرية، فإن صافرات الإنذار دوت في منطقة أبو قرينات بالقرب من ديمونا بالنقب.
من جانبها، أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، بأنه تم إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه "ديمونا".
 
ونقلت صحيفة السوسنة الأردنية عن الصحفي الإسرائيلي، ألموغ بوكير: "إن أحد سكان منطقة أبو قرينات قرب ديمونا التي دوت فيها صافرات الإنذار، قال إن دوي انفجار قوي جداً هز منازلهم بالتزامن مع الإنذار".
وقالت مصادر إعلامية سورية ان الدفاعات الجوية تصدت فجر اليوم الخميس لهجوم صاروخي على المنطقة الجنوبية للبلاد، تزامن ذلك مع دوي صفارات الإنذار في جنوب فلسطين المحتلة بالتزامن مع سقوط صاروخ بالقرب من مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي.
المصدر:

إسرائيل  صاروخ سوري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع