×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ::: تراجع أسعار الذهب اليوم ::: السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته :::

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر

+    -
19/09/2020 09:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان ،امس الجمعة، عن خروج 800 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 87958 حالة حتى اليوم.

وأوضحت وزارة الصحة ، أنه تم تسجيل 131 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.

وقالت وزارة الصحة إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 101772 حالة من ضمنهم 87958 حالة تم شفاؤها، و 5733 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105".
المصدر:

انخفاض كبير  اصابات  فيروس كورونا  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع