×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) :::

انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان

انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان

الأسد

+    -
21/01/2020 04:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن وجود اتصالات متزايدة عبر الإنترنت للمساعدة في إنقاذ 5 أسود أفريقية مصابة بسوء التغذية والمرض تعيش في حديقة بالعاصمة السودانية، حيث يطالب البعض بنقل المخلوقات إلى بيئة أفضل.

وأوضحت الصحيفة أنه تم احتجاز الأسود الخمسة في أقفاص في منتزه القرشي بالخرطوم في منطقة راقية بالعاصمة ، لكنهم منذ أسابيع يعانون من نقص في الغذاء والدواء.

"انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي عندما رأت هؤلاء الأسود في الحديقة ، يحث تبرز عظامهم من جلودهم"، كما كتب عثمان صالح على فيسبوك عندما أطلق حملة على الإنترنت تحت شعار #Sudananimalrescue.

وقال مسئولو بارك والمسعفون، إن أوضاع الأسود تدهورت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث فقد البعض ما يقرب من ثلثي وزن الجسم.

المصدر: ص.ب

انقاذ أسود  توجه الموت  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع