×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

صورة أرشيفية

+    -
05/07/2020 05:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من انتشال جثتى عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا،إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بانتشال جثتى عاملين، انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو.

من جانبه دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير المرفق، بسيارتى إسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى الجامعى.

فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها، لكشف ملابسات الواقعة، و المشاركين فى أعمال التنقيب.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: ص.ب

انتشال جثتي عاملين  البحث عن الآثار  التنقيب عن الأثار  محافظة قنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع